Null

الرئيسية » منوعات اقتصادية » “صلاح” يجدد عقده مع “ليفربول” نظير 200 ألف استرليني اسبوعيًا

“صلاح” يجدد عقده مع “ليفربول” نظير 200 ألف استرليني اسبوعيًا

أعلن مسئولو نادي ليفربول رسميا، اليوم الاثنين، تجديد تعاقد محمد صلاح لاعب الفريق والمنتخب الوطني، بعقد طويل الأمد، ليتم غلق باب الشائعات حول رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقيه عروضا من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وأفادت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية  أن تجديد عقد محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى مع نادى ليفربول الإنجليزى جاء  نظير تقاضى 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ النادى الإنجليزى.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في تصريحات نقلها الموقع اللرسمي للفريق، أن قرار محمد صلاح بتوقيع عقد جديد طويل الأجل، مؤشر على الاتجاه الذي تسلكه الإدارة، للإبقاء على أحد أحسن لاعبي الفريق والعالم في الفترة المقبلة.

وشدد “كلوب” على أن اللاعب وقع على تجديد تعاقده، بعد موسم واحد من قدومه من ناد روما الإيطالي، في ظل الأداء الرائع الذي قدمه خلال العام الماضي بتسجيل 44 هدفا في 52 مباراة فقط للنادي، وحصد لقب هداف الدوري.

وتابع المدير الفني أن أكثر ما يميز محمد صلاح، هو أنه لا يعتبر نفسه أكثر أهمية من الفريق أو أي شخص آخر ضمنه، قائلا: “يؤمن بقدرات زملائه، وليفربول ساعده على تحقيق نجاحت فردية كبيرة في الموسم الماضي”.

CNA– الخدمة الاخبارية