Null

الرئيسية » أسواق المال » صندوق فاروس للأسهم يتقدم 11 مركزاً مقارنة ببداية العام

صندوق فاروس للأسهم يتقدم 11 مركزاً مقارنة ببداية العام

تقدم صندوق فاروس الأول (صندوق الأسهم) 11 مركزاً في التصنيف الأسبوعي للجمعية المصرية لإدارة الاستثمار EIMA ليحتل المركز الخامس عشر، كما احتل الصندوق المركز الأول في شهريْ أغسطس وسبتمبر 2018 على التوالي.

وفي هذا السياق صرح آنجوس بلير، رئيس قطاع العمليات – فاروس القابضة: “تقوم فاروس بتحليل استراتيجيتها وعملياتها بشكل مستدام لضمان اتخاذ قرارات صحيحة وأداءً قوياً في جميع عملياتها من أجل زيادة قيمة استثماراتنا إلى أقصى حد، مضيفاً أن صندوق فاروس للأسهم يشهد أداءً متميزاً نتيجةً للمجهود الذي تبذله الإدارة الجديدة المكلفة بإدارة الأصول”.

ومن جانبه قال أحمد العشي، العضو المنتدب للدخل الثابت – فاروس لإدارة الأصول: “إن الاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الإدارة في عمليات الاستثمار والتواصل المباشر تهدف إلى وضع صندوق فاروس الأول ضمن أفضل صناديق الأسهم المحلية.”.

وأضاف السيد العشي أن الفريق يبتع منهجاً استثمارياً منتظماً ودقيقاً في عملية اتخاذ القرارات الاستثمارية، مما انعكس على تصنيف الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار EIMA لصندوق فاروس للأسهم.

وتطرح شركة فاروس لإدارة الأصول منظومة متكاملة لإدارة صناديق الاستثمار والمحافظ المالية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء من أصحاب الملاءة المالية، والمؤسسات المالية الراغبة في تحقيق عائدات استثمارية بحسب مستويات المخاطر المحتملة.

CNA– الخدمة الاخبارية