Null

الرئيسية » منوعات اقتصادية » قفزة كبيرة فى سعر الفرعون “محمد صلاح”

قفزة كبيرة فى سعر الفرعون “محمد صلاح”

شهدت القيمة التسويقية للفرعون المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، زيادة كبيرة في الأيام الماضية، وطبقًا لمرصد الدراسات الرياضية السويسرى “cies“، الشريك التعليمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” فقد قفز سعر “صلاح” إلى 162.5 مليون يورو ( ما يعادل 3.5 مليار جنيه).

وكان سعر اللاعب محمد صلاح قد سجل خلال الشهر الماضي 156.4 مليون يورو، بحسب مرصد الدراسات السويسري، وتأتي الزيادة الجديدة فى سعر الفرعون المصري نتيجة تقديم مستويات رائعة جعلته ينال إشادة الجميع، فضلا عن منافسته على لقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصرى” هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام بورتو البرتغالى فى مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى تجمعهما غداً، الثلاثاء، بملعب “آنفيلد”، علماً بأن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب “الدراجاو” فى البرتغال بخماسية نظيفة.

وأوضح مرصد الدراسات الرياضية السويسري أن سعر فيليبي كوتينيو قد سجل 147 مليون يورو، كما سجل سعر روبيرتو فيرمينيو 108 مليون يورو، أما نيمار فقد سجل سعره 214 مليون يورو، فيما وصل سعر ليونيل ميسي إلى 196.2 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، أن كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، طالب إدارة النادى الملكى بالتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز

موضوعات مختارة