Null

الرئيسية » منوعات اقتصادية » “ليفربول” يلجأ لزيادة راتب “صلاح” للحفاظ عليه من “الريال”

“ليفربول” يلجأ لزيادة راتب “صلاح” للحفاظ عليه من “الريال”

يعتزم نادى “ليفربول” تحسين تعاقد نجمه “محمد صلاح” وتجديده مع رفع راتبه الأسبوعي الحالي البالغ 90 ألف جنيه إسترليني وذلك على الرغم من كونه من أعلى اللاعبين حصولا على ذلك الرقم داخل أسوار ملعب أنفيلد، ويأتى ذلك فى إطار سعى “ليفربول” للحفاظ على اللاعب من الانتقال إلى ريال مدريد.

ولن يتحمل ليفربول فرصة فقدان نجم آخر في الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما رحل عنه فيليبي كوتينيو إلى برشلونة خلال شهر يناير الجاري والحديث هنا عن محمد صلاح.

وذكرت شبكة “بليتشر ريبورت” الأمريكية في تقرير لها أنه طبقا لمصادرهم الخاصة فإن ريال مدريد يحضر لتقديم عرضا إلى ليفربول في الصيف المقبل لضم صلاح.

وذكر التقرير أن حال استمرار صلاح في تألقه الحالي مع ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري فسعره سوف يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني بسهولة.

وشدد بأنه طبقا لمصادرهم الخاصة أيضا فإن ليفربول بدأ بالفعل اتخاذ خطوة احترازية لإظهار “المزيد من الحب” لصلاح للإبقاء عليه في صفوف الفريق وعدم رحيله.

ومنذ انتقال صلاح إلى ليفربول الصيف الماضي قادما من روما مقابل 40 مليون جنيه إسترليني سجل اللاعب المصري 24 هدفا في كل البطولات، ويحتل صلاح المركز الثاني في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري بفارق ثلاثة أهداف عن مهاجم توتنام هاري كين.

CNA– الخدمة الاخبارية