Null

الرئيسية » قطاعات اقتصادية » العقارات » مفاجأة .. “الاسكان” تطرح شقق 90 مترًا بسعر 3 ملايين جنيه للوحدة !

مفاجأة .. “الاسكان” تطرح شقق 90 مترًا بسعر 3 ملايين جنيه للوحدة !

صورة ارشيفية لمشروع اسكان

فجرت مصادر بهيئة المجتمعات العمرانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت أن وزارة الإسكان  والمجتمعات العمرانية، ممثلة في شركة سيتي إيدج، تستعد لطرح وحدات سكنية بالعلمين الجديدة يصل سعر المتر فيها إلى 35 ألف جنيه

وأوضحت المصادر أنه جار تنفيذ 15 برجًا سكنيًا بارتفاع 40 دورًا في العلمين الجديدة، ويبدأ طرح 5 أبراج فقط، بواقع 1150 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 90 مترًا، و350 مترًا.

وذكرت المصادر أن الأبراج سيكون بها أماكن للكافيهات والمطاعم والمولات، بأول أربعة أدوار، وتشترك الأبراج في منصة واحدة تربط كل ثلاثة أبراج ببعضها البعض، بجانب الشواطئ المشتركة، كما يوجد جراج خاص لكل برج وحمامات سباحة.

وأضافت المصادر أن متوسط سعر المتر سيصل إلى 30 ألف جنيه، ويرتفع إلى 35 ألفًا  في الأدوار المرتفعة ( أى أن سعر الشقة 90 مترًا يمكن أن يصل إلى 3 ملايين جنيه)، موضحًا أن تسليم الوحدات خلال عامين، بمستوى تشطيب كامل، كما أن الوحدات سيكون بها تكييف مركزي.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية، وقعت بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لتكون الشركة مسؤولة عن تسويق مشروعات الهيئة المختلفة، ضمن مدن العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، والعاصمة الإدارية.

وسبق للهيئة الموافقة على تأسيس شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري، بالشراكة مع بنك التعمير والإسكان، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية، بغرض الاستثمار العقاري في أنشطة البناء الإسكاني والمباني الإدارية والتجارية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات مختارة