Null

الرئيسية » قطاعات اقتصادية » السيارات » “نيسان موتور إيجيبت” تفتح باب حجز “قشقاى” الجديدة

“نيسان موتور إيجيبت” تفتح باب حجز “قشقاى” الجديدة

قررت شركة نيسان موتور إيجيبت فتح باب الحجز للشكل الجديد من نيسان قشقاى، وطبقًا لمصادر بالشركة فإن أسعار الحجز المبدئية تصل إلى 430 ألف جنيه للفئة الأولى و480 ألف للفئة الثانية من السيارة المستوردة من أوروبا والتي تتمتع بالخصومات الجمركية.

ووتقع مسئولون بالشركة فى مصر وصول الدفعة الأولى من السيارة بحلول نوفمبر المقبل ليبدأ تسليمها للعملاء وفق ترتيبهم بقوائم الحجز.

فى سياق متصل أكدت المصادر أنه تم الاستقرار على السعر النهائي للسيارة نيسان باترول وهو 3.6 مليون جنيه، على أن يتم التسليم فورًا، ولفتت إلى أنه تم عرض السيارة بالفعل بصالات العرض الخاصة بنيسان إيجيبت ليتمكن العملاء من الاطلاع على التفاصيل الخاصة بها.

وتم الإعلان رسميًا عن الشكل الجديد من قشقاى والسيارة نيسان باترول على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 الذي انتهت فعالياته السبت الماضي.

الجدير بالذكر أن نيسان تحتل المركز الثاني على قائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في مصر خلال الشهور السبعة الأولى من 2017 بحصة سوقية 17.9% من مبيعات السيارات بمختلف أنواعها بواقع 12.5 ألف وحدة مقابل 12% من مبيعات الفترة ذاتها من العام الماضي بواقع 14.4 ألف وحدة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات مختارة

موضوعات قد تعجبك أيضًا