“أرنست ويونغ”: استمرار الاهتمام بالاستثمار فى مصر بعد المؤتمر

ERNEST

أكد عماد راغب الرئيس التنفيذي لمؤسسة أرنست ويونغ مصر – أحد المؤسسات المالية التي شاركت في مؤتمر شرم الشيخ بالإعداد لدراسات الجدوى للمشروعات التي تم طرحها بالمؤتمر – إن الإتصالات مستمرة بعد مؤتمر شرم الشيخ مع المستثمرين الذين شاركوا بالمؤتمر لإستكمال مشاوراتهم حول المشاريع التي طرحتها الحكومة المصرية خلال المؤتمر.

ولفت ، فى بيان صحفى لأرنست ويونغ مصر، إلى أن أغلب المستثمرين الذين حضروا المؤتمر الإقتصادي في شرم الشيخ لم يعودوا الي بلادهم , ومستمرين في زيارتهم لمصر حتي الأن لإستكمال مباحثاتهم مع وزارة الإستثمار والمؤسسات المالية التي أعدت الدراسات المبدئية حول المشروعات التي أبدوا الإهتمام بها .

كذا  تستقبل المؤسسات المالية ومنها مؤسسة ارنست  ويونغ مصر العديد من الإتصالات منذ إنتهاء المؤتمر وحتي الأن من مستثمرين أخرين  لم يحضروا المؤتمر إلا إنهم شعروا بإن مصر تشهد حراك إقتصادي  ومشروعات جادة ومبشرة, فأعلنوا عن رغبتهم في الحضور الي مصر.

و أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة ارنست ويانغ مصر بالمشاركة الفعالة لبنوك الإستثمار والمؤسسات المالية في التجهيز الجيد لدراسات الجدوي المبدئية للمشروعات التي طرحتها الحكومة في المؤتمر.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش