استئناف رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لشرم الشريخ 29 أكتوبر

قالت وزارة السياحة المصرية، اليوم الخميس، إن وزير السياحة يحيى راشد، وقع اتفاقًا مع مع المدير التجارى لشركة Air Cairo، لتسيير رحلة منتظمة أسبوعية Regular Flight من مدينة ميلانو الإيطالية لشرم الشيخ، على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الجارى، ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم بدءاً من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

جاء ذلك ضمن اللقاءات المهنية والإعلامية التى عقدها وزير السياحة يحيى راشد، اليوم الخميس،  خلال مشاركته فى فعاليات المعرض السياحى TTG incontri المنعقد بمدينة ريمينى الإيطالية.

والتقى الوزير مع ممثلى منظم الرحلات TUI Italia، الذين أعلنوا أن مصر من المقاصد السياحية الهامة بالنسبة لهم، وأن رحلاتهم إلى مرسى علم لم تتوقف، وأشاروا إلى أن الموسم الشتوى الحالى يشهد زيادة  فى أعداد السائحين  إلى مدينة شرم الشيخ، وأكدوا أن الشركة تولى اهتماما كبيرا بمنتج رحلة مسار العائلة المقدسة، وأنها ستبدأ الترويج لرحلة العائلة المقدسة مع بداية 2018 على موقع الحجز الإلكترونى الخاص بالشركة.

وفى معرض لقائه مع ممثلى منظمى الرحلات Alpitour وFrancorosso، تطرق الحديث إلى أهمية زيادة الحركة السياحية فى الموسم الشتوى إلى شرم الشيخ.

وعلى صعيد اللقاءات الإعلامية، التقى وزير السياحة بوكالة أنباء Aska news، و قنوات Mediaset وCanale5وItalia1، وأكد الوزير خلال اللقاءات على أهمية إيطاليا كسوق مصدر للسياحة إلى مصر، ووجه الوزير دعوة للشعب الإيطالى لزيارة مصر، والتعرف على الأنماط السياحية الفريدة والمتنوعة للمقصد المصرى.

من ناحيته، قال عماد فتحى المستشار السياحى بإيطاليا، إن الجناح المصرى بالمعرض مساحته 100 متر، وتم تجهيز غرفة منه بتقنية الـ virtual reality ليتعرف السائح من خلالها على أجمل المناطق السياحية المصرية عن طريق تصفح كتاب إلكترونى.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش