تقاعُد رئيس مجلس إدارة “أليانز مصر” وتعيين خلفًا له

أعلنت أليانز مصر أن “أودو كروجر”، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانز مصر، قد تقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016 بعد 5 أعوام قضاها في قيادة أليانز في مصر، و17 عاماً في أليانز في كل من ميونخ ودبي وسنغافورة.

وتمكن كروجر من قيادة اليانز مصر في أصعب الأوقات التي مر بها السوق المصري خلال السنوات الأخيرة،عن طريق إرساء قواعد راسخة لنجاح الشركة وتحسين الإجراءات الداخلية للعمليات بالشركة، مما مكن الشركة من الوصول لأعلى مستويات الكفاءة في التشغيل وتحقيق إنجازات ملموسة

يخلُف أودو كروجر في منصبه، أنطوان عيسى- الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة أليانز، حيث ينضم لقيادات الشركة المتمثلة في أيمن حجازي- العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، ومحمد مهران- العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين مصر.

هذا وقد عبر أنطوان عيسى- رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الجديد بالنيابة عن جميع العاملين في أليانز مصر، عن تقديره العميق لمساهمات أودو كروجر الكبيرة خلال قيادته لأعمال الشركة، وتمنى له كل التوفيق خلال تقاعده.

في نفس الوقت، هنأ أنطوان كل من أيمن حجازي ومحمد مهران على جهودهما الفائقة وانجازاتهما المتميزة وتمنى لهما كل التوفيق في تحقيق أهداف الشركة. يتمتع أيمن ومحمد بخبرة طويلة في قطاع التأمين، ومعرفة تامة بشركة أليانز وبالسوق المصري، حيث من المتوقع أن يشاركا في تحقيق التوسع في أعمال الشركة، عن طريق تطبيق استراتيجية أليانز مصر الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش