سحب 62.5 ألف كراسة شروط لحجز وحدات “سكن مصر”

مصطفى مدبولى، وزير الاسكان والمرافق

قال طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، الخميس، اليوم الخميس، إنه تم سحب 62562 كراسة شروط حجز وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر” حتى أمس الأربعاء.

وأوضح “السباعي”، في تصريحات صحفية، أنه تم طرح حجز 40 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الأولى بمشروع “سكن مصر” بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة).

وأضاف أن شروط الحجز والاشتراطات العامة تتضمن أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مواطنا مصرى الجنسية، وألا تقل سنه عن 21 عاما في تاريخ الحجز، وأن تكون له أهلية التصرف والتعاقد، ولا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة في المدن المطروح بها الوحدات، ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي أو في مشروع “دار مصر”، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز التخصيص مع تطبيق قواعد الإلغاء.

وبشأن أسلوب الحجز والتخصيص بالقرعة العلنية، أشار نائب رئيس الهيئة إلى أنه يتم بدء تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات وسداد جدية الحجز ابتداء من يوم الأحد 10/9/2017 وحتى يوم الخميس 5/10/2017 لدى فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة الثالثة مساء وحتى الساعة الخامسة مساء.

ويتم استيفاء استمارة البيانات قبل تقديمها بكل دقة من خلال البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وتحديد الرغبات طبقا لما هو موضح ببيان الوحدات المرفق بكراسة الشروط.

مع ضرورة التأكيد على استيفاء وتحديد ما يلي بالاستمارة: اسم ومسلسل (المنطقة – الدور)، والمساحة، والبيانات الشخصية لمقدم الطلب (الزوج / الزوجة) طبقاً لحالة المتقدم، ولن يلتفت إلى استمارات البيانات المقدمة غير المستوفاة لأحد البيانات المطلوبة بالاستمارة، أو كتابة بيانات خاطئة، أو غير متوافقة طبقا للمحدد.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش