سعر محمد صلاح يقفز ليتجاوز 2 مليار جنيه

أفاد مركز الدراسات الرياضية السويسري “cies“، أن القيمة التسويقية للاعب الدولى المصرى “محمد صلاح” قد سجلت 104.8 مليون يورو بما يعادل نحو 2 مليار و184 مليون جنيه.

وأرجع المرصد زيادة القيمة التسويقية إلى تألق اللاعب بشكل لافت فى الفترة الأخيرة، ونجح النجم المصري محمد صلاح في التألق وتقديم مستوى رائع مع ناديه الحالي ليفربول خاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في موسمه الأول بعد أن انتقل للريدز بالصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي.

وكانت الكثير من التقارير في بعض الصحف قد تحدثت عن إمكانية مغادرة الفرعون المصري النادي الإنجليزي بالصيف المقبل خاصة بعد تصريح مواطنه النجم السابق أحمد حسام ميدو وقوله أن صلاح سيلعب لريال مدريد.

ومن جانب صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية الشهيرة فقد أكدت أن الصيف المقبل سيشهد صراعًا بين ريال مدريد وبرشلونة على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح الذي أصبح أحد أبرز نجوم الدوريات الكبرى في القارة العجوز بالوقت الحالي.

وقد واصل اللاعب تألقه الكبير ومزاحمته للنجوم الكبار في بطولات أوروبا حيث بات محمد صلاح أحد اهم اللاعبين في القارة العجوز خلال الموسم الحالي بخلاف قيادته لمنتخب الفراعنة لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا بعد غياب دام طويلاً.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش