شركة مصرية توفر لموظفيها زُحليقة لتخفيف ضغط العمل

لجأت شركة  تعمل بمصر إلى تقديم ألعابًا ترفيهية لموظفيها داخل فرعها الموجود في شارع التسعين بالتجمع الجامس، وذلك حرصًا من الشركة على الترفيه عن موظفيها وتخفيف الضغط عليهم.

وبحسب ما أكده موظفو الشركة فإنها قامت بتصميم زُحليقة للموظفين، كما وفرت الشركة بلايستيشن واكس بوكس للموظفين للعب أوقات البريك أو بعد إنهاء العمل لتخفيف الضغط عليهم وتقليل التوتر.

وما قامت به الشركة المصرية تكرر كثيرًا في شركات عديدة حول العالم، فمؤخرًا قامت شركة فلسطينية بإتاحة لعبة “PUBG” لموظفها، حيث قررت السماح لموظفيها باقتطاع جزءًا من أوقات العمل لممارسة اللعبة.

 وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقرار شركة تسمى “مارت” للتسويق الإلكتروني في فلسطين، تمنح موظفيها وقتًا يُقدر بنصف ساعة يوميًا خلال دوام العمل للاستمتاع بممارسة لعبة “PUBG” الشهيرة.

ونال قرار الشركة إعجاب كثير من رواد التواصل الاجتماعي بين مرحبين وساخرين، حيث قال أحد الأشخاص “ناس بتفهم”، وآخر “يا ريت شركتي تاخد القرار ده”، بينما سخر البعض من القرار متسائلين عن سر انتشار هذه اللعبة، وأن قرار هذه الشركة يساعد في نشرها أكثر، خاصة أنها صارت إدمان للشباب والمراهقين.

ولا يتوقف الأمر عند هذ الحد، بل إن هناك شركات أصبحت تدفع لموظفيها مقابل حصولهم على اجازات، حيث أعلنت شركة BambooHR – وهي شركة تكنولوجيا  تركز على تحسين الموارد البشرية من خلال البرامج – أنها تُقدّم لموظفيها 2000 دولار في السنة للسفر كهدية، وحثهم للحصول على اجازات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش