فرص عمل للمبرمجين ببنك مصر .. تعرّف على الشروط

أعلن بنك مصر عن حاجته لمبرمجين من القاهرة للعمل فى قطاع جهاز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابع له، وحدد البنك موعد التقديم فى الفترة من 11 اكتوبر الجارى إلى 21 من ذات الشهر.

وأوضح الإعلن الخاص بالوضيفة أن الوصف الوظيفي هو كتابة البرامج والتطبيقات المختلفة بالإدارة المعنية، والمشاركة في صيانة تعديل وتطوير القائم منها، تجهيز البيانات التجريبية لاختبار البرامج، والمشاركة في اختبار البرامج والتطبيقات والتأكد من صلاحيتها.

أما شروط الوظيفة فتتمثل فى أن يكون المتقدم من المقيمين بالقاهرة الكبرى إقامة دائمة، وأن يكون من خريجي احدى الجامعات، بكالوريوس علوم حاسب او نظم معلومات، دفعات تخرج من 2013حتى 2017، وأن يكون تقدير التخرج العام جيد علي الاقل، كما اشترط البنك ألا يزيد سن المتقدم عن 30 سنه.

وأوضح إعلان البنك أنه يفضل أن يكون المتقدم للوظيفة  حاصل على شهادة واحدة أو أكثر في : Oracle PL/SQL, Java SE, Java 2E, ASP .Net, SQL server, HTML, XML.

وحدد البنك المسئوليات الخاصة بالوظفيفة، وعلى رأسها كتابة البرامج والتطبيقات المختلفة بالإدارة المعنية، والمشاركة في صيانة تعديل وتطوير القائم منها، وتجهيز البيانات التجريبية لاختبار البرامج، والمشاركة في اختبار البرامج والتطبيقات والتأكد من صلاحيتها.

إلى جانب المشاركة في اختبارات قبول المستخدم (user acceptance test )، والتأكد من صلاحيتها، والعمل على تقليل مخاطر التشغيل إلى النسب المقبولة في التغيرات المتوقعة التي قد تطرأ على عملية سير الأعمال، إلى جانب تنفيذ المقترحات المقدمة لتحسين الأنظمة والتطبيقات المختلفة، والمشاركة في إعداد التقارير اللازمة المتعلقة بالأنظمة والتطبيقات المختلفة، إلى جانب تقديم الدعم اللازم للأنظمة والتطبيقات بفروع الإمارات، وتدريب المستخدمين على استعمال الأنظمة، كذلك القيام بأية مهمة يكلفه بها رئيسه المباشر ولا تتعارض مع طبيعة عمله.

CNA– الخدمة الاخبارية،، محررو كاش نيوز

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش