“فيزا” توسّع خدماتها بتزويد السيارات بخدمة الدفع الالكترونى

CARS 4445

أعلنت شركة فيزا،اليوم الأربعاء، أنها أتاحت خدمة العملة الرمزية من فيزا لمصنّعي السيارات لمساعدتهم على تمهيد الطريق أمام إتمام عمليات التجارة بسهولة وأمان من السيارة.

وطبقًا لبيان صادر عن الشركة فإنه لمزيد من خدمات التجارة عبر السيارة، تتيح فيزا أيضا مجموعة من حلول الدفع الرقمية المرتبطة بالخدمة، متضمنة معايير جديدة لرموز بلوتوث ورموز الاستجابة السريعة QR التي تساعد على توسيع قنوات الدفع عبر الأجهزة النقّالة للتجار والمستهلكين في أية بيئة.

وفيما تنتقل عمليات الدفع من البطاقة البلاستيكية الى الدفع الرقمي، تتيح التقنيات التي تم إضافتها إلى خدمة العملة الرمزية من فيزا نظاما بيئيا متكاملا يتضمن شركاء الدفع من مصنّعي السيارات الى شركات توفير نقاط البيع وغيرها، وتسهل بالتالي عمليات التجارة والدفع في أي مكان يتاح فيه الاتصال بشبكة الانترنت.

وبالتعاون مع هوندا وبارك ويز، ستستعرض فيزا تطبيقات الوقود ومواقف السيارات في المعرض العالمي للأجهزة النقّالة، المقام من 22 الى 25 فبراير في برشلونة، إسبانيا (القاعة رقم 6، الجناح 6 د 40).

هذه التطبيقات المطوّرة مع استوديو هوندا للتطوير متداخلة في وحدة التحكّم من هوندا ومصمّمة لتوفير المزيد من البساطة والملاءمة للخدمات والمهام التي يقوم بها المستهلكون بشكل يومي،ويبرز التطبيقان خدمة العملة الرمزية من فيزا ويتضمن خدمة تشيك آوت من فيزا، وهي خدمة الدفع التي تتيحها فيزا على شبكة الانترنت لضمان الدفع السهل بنقرة واحدة.

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش