ملابسات جديدة فى قضية مقتل رئيسة بنك ابوظبى الاسلامى

neven-lotf
نيفين لطفى

بدأت تتكشف بعض الخيوط فى قضية مقتل نيفين لطفى،الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك ابو ظبى الاسلامى – مصر، إلا أن الأجهزة الأمنية لازالت تكثف جهودها لكشف الجناة فى أسرع وقت.

وقد تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة على كاميرات المراقبة الموجودة بكمبوند سيتي فيو في أكتوبر، وهو الكمبوند الذى كانت تقيم فيه المجنى عليها، كما تحفظ رجال المباحث على عدد من العاملين بالكمباوند، وفيلا المجني عليها، لمناقشتهم حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وقد توصلت أجهزة الأمن أنه تم سرقة سيارة نيفين لطفي وهاتفها المحمول، وذكر أحد أفراد الأمن بالكمباوند أنه شاهد سيارة المجني عليها أثناء خروجها من الكمباوند في ساعة متأخرة في ليلة وقوع الحادث.

فى الوقت نفسه عثرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، على سيارة  المجنى عليها على الطريق الصحراوي.

وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أنه بعد علم رجال المباحث بسرقة سيارة رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي، تم تمشيط الطرق المحيطة بموقع الحادث، وأسفرت الجهود عن العثور على سيارة المجني عليها على جانب الطريق الصحراوي، وبفحصها تبين أن بها آثارًا لحادث تصادم، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

فى الوقت نفسه قالت خادمة المجنى عليها،أمام رجال المباحث بأنه فى اليوم السابق ليوم الحادث تناولت المجنى عليها وجبة العشاء داخل الشقة، وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا من شخص ما وحدثت مشادة بينهما، ثم أغلقت الهاتف بعدها وتوجهت لغرفتها للنوم مبكرا على غير عادتها.

وأكدت الخادمة فى أقوالها أنها فوجئت بصوت صراخ شديد فى منتصف الليل أزعجها فاسيقظت من نومها وأسرعت إلى غرفة نوم المجنى عليها ووجدتها مقتولة على سريرها وهرولت على الفور إلى مكتب أمن الكومباوند وأخبرتهم بما حدث فعادوا معها إلى الفيلا، ودخلت قوة الأمن غرفة نوم المجنى عليها فوجدوها غارقة فى دمائها ومصابة بطعنات نافذة فى الرقبة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش