ننشر التوقعات لأسهم “CIB” و”هيرميس” و”جلوبال تيليكوم”

إيهاب سعيد، خبير أسواق المال

حدد إيهاب سعيد ، خبير سوق المال المصري، ورئيس قسم البحوث لدي شركة “أصول” لتداول الأوراق المالية، تحركات أهم 4 أسهم بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي مع التوقعات للأسبوع القادم “البنك التجاري الدولي” و ”هيرميس القابضة” و”طلعت مصطفي القابضة” و”جلوبال تيليكوم”.

سهم “البنك التجارى الدولى”

بعد أن تراجع السهم مع النصف الأول من الأسبوع عند 75.76 جنيه نجح مع نصفه الثانى فى معاودة صعوده بشكل قوى لتعويض كافة خسائره والإغلاق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 79.50 جنيه.

وأوضح ايهاب سعيد، أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصبًا على مستوى المقاومه السابق قرب 80 جنيه والذى إن نجح فى تجاوزه لأعلى فنتوقع معه أن يعيد تجربة قمته السابقة قرب 82 / 83 جنيه.

سهم “المجموعة المالية هيرميس القابضة”

نجح السهم فى معاودة صعوده بشكل قوى وتعويض قيمة الكوبون البالغ 2.75 جنيه، حيث إقترب مجددًا من مستوى 25.75 جنيه قبل أن يغلق مع نهاية الأسبوع قرب مستوى 25.55 جنيه.

وأضاف خبير سوق المال المصري، أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصبًا على مستوى المقاومة السابق قرب 26.10 جنيه والذى قد يعوقه مؤقتًا على مواصلة صعوده.

سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة”

تباين أداء السهم على مدار جلسات الأسبوع الماضى حيث نجح فى معاودة إرتداده لأعلى فى إتجاه مستوى 7.82 جنيه ولكنه فشل فى الثبات أعلاه ليغلق مع نهاية جلسة الخميس قرب مستوى 7.61 جنيه.

وأفاد أنه بشكل عام التركيز خلال الأسبوع القادم سيكون منصبًا على مستوى المقاومة الجديد قرب 7.90 – 8 جنيه والذى نتوقع أن يعوقه على مواصلة إرتداده لأعلى.

سهم “جلوبال تيليكوم القابضة”

واصل السهم أدائه السلبى للأسبوع الثالث على التوالى وإن نجح فى التماسك قرب مستوى الدعم عند 6.35 /6.30 جنيه ليعاود إرتداده لأعلى ويغلق قرب مستوى 6.41 جنيه.

وقال ايهاب سعيد ، إنه بشكل عام نجاح السهم فى مواصلة تماسكه أعلى مستوى الدعم قرب 6.35/6.30 جنيه قد يدفعه على إعادة تجربة مستوى 6.70 جنيه.

CNA– محمد ابو اليزيد

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش