“نيسان” تفتتح مركزًا جديدًا لخدمات ما بعد البيع بالعجوزة

احتفلت شركة نيسان موتور إيچيبت بافتتاح مركز خدماتها الجديد بالتعاون مع احدث موزعيها Xpress Egypt بشارع السودان بالعجوزة، لينضم المركز الى عائلة نيسان ويكون الفرع ال 43 و مركز الخدمة ال 22 بين مراكز خدمة نيسان المنتشرة فى أنحاء الجمهورية.

وشهد حفل الافتتاح حضور كبار المسؤولين الشركتين الذين أكدوا ثقتهم فى نجاح هذا التعاون الذى يأتى لأول مرة بين الشركتين، ويقدم المركز الجديد كافة الخدمات السريعة والإصلاحات الميكانيكية بالإضافة إلى خدمات بيع قطع الغيار و البطاريات الأصلية بالتجزئة والجملة. ويقع الفرع على مساحة إجمالية تبلغ 1600 متر مربع مكون من طابقين ويضم 9 منصات للعمل بقدرة استيعابية لخدمة 40 عميل يوميا.

كذلك يعمل المركز على مدار اليوم و بوردية ليلية لخدمة العملاء فى أى وقت مع توفير صالة كبار الزوار VIP Lounge تسمح للعملاء بالاطلاع على عملية فحص السيارة، وخدمة Wi-Fi مجانية.

وصرح إيساو سيكيجوتشى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيچيبت قائلا: “تواصل نيسان اهتمامها بعملائها حيث تحتفل الشركة اليوم بافتتاحها الفرع رقم 43 لنيسان فى مصر”.

وأضاف أن الشركة ماضية نحو خطتها التوسعية لتوفير مراكز خدمات لعملائها فى جميع أنحاء مصر لتسهيل عمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع فى أى وقت وأى مكان، كما أكد سيكيجوتشى على التزام نيسان فى تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة لكل عملائها من خلال توفير افضل المنتجات واعلى سبل التعاون من قبل موظفى مراكز خدمة العملاء لديها من اجل ضمان تجربة استثنائية.

فى الوقت نفسه صرح محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع فى مصر وشمال افريقيا قائلا: “إيمانا من الشركة بأهمية خدمات ما بعد البيع، تنجح نيسان فى ضم أيقونة أخرى فى خدمات ما بعد البيع Xpress Egypt لتوفير أفضل تجربة وأعلى جودة لعملائها”.

كما قال أن خدمات ما بعد البيع تعتبر واحدة من الركائز الأساسية لدى شركة لذلك تستكمل نيسان إستراتيجيتها فى التوسع لتقديم أفضل خدمة ممكنة. ومن جانبه اكد المهندس راجى حسن رئيس مجلس إدارة شركة إكسبريس إيچيبت قائلا: “الخطوة تأتى فى إطار الخطة الاستثمارية للشركتين التى تستهدف التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش