“واتس آب” تستعد لإطلاق تحديث جديد الأسبوع المقبل

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتس اب المملوكة لشركة فيس بوك عن  استعدادها لإطلاق تحديث جديد الأسبوع المقبل لتطبيقها لجميع مستخدمي نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد يعمل على إعادة ميزة الحالة النصية، وذلك بعد تلقي الشركة للكثير من ردود الفعل العنيفة حول استعاضتها عن الحالة النصية بميزة تشبه قصص سناب شات.

ولفتت الشركة إلى استعادة مستخدميها على نظام آي أو إس iOS لنفس الميزة قريباً، وتظهر هذه الخطوة الكيفية التي يجب علي جميع تطبيقات التراسل والتواصل الإجتماعي سلوكها فيما يخص التفاعل السريع مع ردود فعل مستخدميها في حال قيامها بخطوة غير موفقة نالت سخط مستخدميها.

وكانت خدمة التراسل الفوري قد عمدت في منتصف شهر فبراير الماضي إلى إزالة الميزة التي تمكن المستخدم من وضع حالة نصية، واستعاضت عنها بميزة مستنسخة من ميزة قصص سناب شات، إلا أن الحالات النصية قد ظهرت مرة أخرى خلال الأسبوع الماضي ضمن إصدار تجريبي من التطبيق العامل على نظام أندرويد.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الحالة النصية مرة أخرى عن طريق فتح قسم “حول” ضمن ملفهم الشخصي لتعيين حالة نصية جديدة، كما يمكنهم عرض ومشاهدة الحالات النصية لجهات الاتصال لديهم عن طريق فتح جهات الاتصال الخاصة بهم عند بدء عملية محادثة جديدة أو النظر في معلومات الدردشة الخاصة بالمجموعات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش