أبوظبي الإسلامي مصر يحصد لقب أفضل بنك تجاري في أفريقيا

neveen lotfy
نيفين لطفى

 

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي  مصر جائزة “أفضل بنك تجاري في أفريقيا” لأول مرة ضمن جوائز مجلة “الأعمال والتمويل الإسلامي “IBF Islamic Business and Finance” لعام 2014 والتي تعد من الإصدارات الاقتصادية المرموقة على المستوى الإقليمي؛ وتسعى المجلة لتكريم المؤسسات المالية الإسلامية التي تعمل على تطوير التمويل الإسلامي.

تمكن المصرف من الحصول على تلك الجائزة وسط منافسة كبيرة شارك فيها العديد من المؤسسات المالية الإسلامية، كما شارك في التصويت على الجوائز هذا العام 8,000 شخص من قُرّاء مجلة الأعمال والتمويل الإسلامي IBF.

تعليقاً على حصول المصرف على تلك الجائزة ، قالت نيفين لطفي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر: ” يواصل المصرف سعيه لرفع معايير أدائه لمستويات جديدة؛ وفي هذا السياق، قمنا هذا العام بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لمصرفنا بالإضافة لتعهُدنا بتقديم “الخدمات المصرفية كما يجب أن تكون”.

وأضافت لطفى أن المصرف تمكن أيضًا من تحقيق نمواً سريعاً على صعيد المؤشرات المالية حيث ينتهج المصرف آلية مختلفة ميزته عن سائر البنوك والمؤسسات الآخرى فى السوق. ويأتي حصولنا على جائزة أفضل بنك تجاري في أفريقيا نتيجة حرصنا المستمر على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بالاستشارات والحلول المصرفية الملائمة التي تناسب احتياجاتهم.”

CNA – محمد عادل

موضوعات ذات صلة