أبو العينين خلال حفل ستيفانو ريتشي: مصر تبني حضارة جديدة بدعم الرئيس السيسي

قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، إن احتفال دار أزياء ستيفانو ريتشي الإيطالية بالذكرى الخمسين على تدشينها في محافظة الأقصر؛ بمثابة حدث رائع، وأن مصر تبني حضارة جديدة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكر أبو العينين، في كلمته باحتفالية اليوبيل الذهبي لدار أزياء ريتشي العالمية: “إنها ليلة رائعة لوجود الكثير من الأصدقاء، الذين يحتفلون بالذكرى الخمسين لدار أزياء ستيفانو ريتشي في الأقصر؛ يا له من حدث رائع”.

وتابع وكيل مجلس النواب: “الجميع يشعر بالشغف لرؤية الأقصر، وهناك الكثير من الأصدقاء القادمين للأقصر للمرة الأولى ليروا ماذا يحدث؛ لقد فهموا وعرفوا الكثير عن الحضارة القديمة، وقام الدكتور زاهي حواس بدور رائع، والدكتور مصطفى وزيري قدم عملاً رائعًا؛ وفي الواقع هذه هي مصر الحديثة التي تستمر مع الحضارة القديمة”.

واستطرد النائب محمد أبو العينين: “وهذه هي الرسالة الحقيقية؛ رسالة اليوم أن الموضة الحديثة التي يقدمها ستيفانو ريتشي، وعائلة ريتشي جميعًا قرروا أن يأتوا إلى الأقصر ليحتفلوا بهذا الحدث العظيم في أقدم حضارة في العالم؛ أشعر بالسعادة والفخر وكل شخص اليوم يشعر بالسعادة لرؤية هذه الحضارة على أرض الواقع”.

وأكد أبو العينين: “أشعر بالسعادة لرؤيتكم مرة أخرى؛ وأخبركم جميعًا بما يوجد في مصر؛ من أمن واستقرار وجمال واتصال بالموضة، والناس الجيدة أيضًا؛ هؤلاء هم المصريين، وكل شخص يشعر بالفخر للترحيب بكم مرة أخرى، في المستقبل القريب لحضور الاحتفال بافتتاح أكبر متحف في العالم يحتوي على أكثر من 100 ألف قطعة، وسيكون حدث تاريخي بجانب أهرامات الجيزة”.

وأردف وكيل مجلس النواب: “وسوف تعرفون ذلك من خلال الحملات الإعلانية التي ستقام، وسأكون سعيد جدًا ليس فقط لرؤيتكم هنا في الأقصر؛ ولكن أيضًا لرؤيتكم في أسوان وسوهاج وصعيد مصر، وأيضًا في الجيزة والأهرامات، كل يوم لدينا اكتشاف جديد، مصر اليوم تبني حضارة جديدة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري يدعمه للاستمرار وتحقيق هذه الحضارة الجديدة”.

واختتم النائب محمد أبو العينين حديثه قائلاً: “شكر خاص لمحافظة الأقصر، ورجال الأمن والحاضرين هنا؛ للحفاظ على الأمن، وتنظيم كل شيء، كل الشكر للمسؤولين الذين ساهموا في إقامة هذا الحدث بشكل رائع”.

كتب- محمد موافي

موضوعات ذات صلة