أكثر 5 محللين بالبورصة ارتفعت الثقة فى رؤيتهم خلال 2016

أظهر استطلاع رأى الكترونى أجرته وكالة كاش نيوز على مدار 4 أيام ارتفاع ثقة المتعاملين فى عدد كبير من المحللين بالبورصة المصرية، وطبقًا لنتائج الاستطلاع الذى صوّت فيه 3166 مشاركًا، فقد احتل المركز الأول إيهاب سعيد، رئيس قسم البحوث لدي شركة أصول لتداول الأوراق المالية، وذلك بنسبة أصوات 23%.

ويأتى فوز “إيهاب سعيد” بالمركز الأول كالمحلل الذى نال أكبر قدر من ثقة المتعاملين للعام الثانى على التوالى، حيث كان قد احتل المركز الأول فى استطلاع عام 2015 بنسبة 27%.

أما المركز الثانى فقد كان من نصيب عمرو سعد ، خبير أسواق المال، والذى تمكن من حصد 15% من الأصوات، وكان “عمرو سعد” هو الحصان الأسود فى استطلاع هذا العام.

وجاء فى المركز الثالث وليد هلال، نائب مدير شركة المجموعة المصرية لتداول الاوراق المالية ، فرع الاسكندرية، وذلك بنسبة أصوات 12%،أما المركز الرابع فكان من نصيب هدي المنشاوي، رئيس الجمعية المصرية للاستثمار والتنمية، وذلك بنسبة تصويت10%.

أما المركز الخامس فكان من نصيب سعيد الفقي ، المدير التنفيذي لشركة أصول لتداول الأوراق المالية بنسبة 7%.

الجدير بالذكر أن الاستطلاع شمل ما يزيد على الـ 30 محللًا، كلمهم مشهود لهم بالكفاءة، وتكن لهم “كاش نيوز” والمتعاملين كل احترام وتقدير، كما أنه لابد من الاشارة هنا إلى أن هناك بعض الأسماء فضّلت عدم الاشتراك فى الاستطلاع .

وكان بين المحللين الذين حظوا باهتمام المشاركين فى الاستطلاع محمود ياسين عبادى ، خبير أسواق المال ،الذى حل فى المركز السادس بنسبة أصوات 6% ، وأحمد ثابت، محلل فني بشركة تايكون لتداول الاوراق المالية فى المركز السابع، ومحمد رضوان ،عضو الجمعية المصرية للمحللين الفنيين فى المركز الثامن، و مصطفي نور الدين ،مدير فرع تنفيذى لدي شركة هوريزون لتداول الأوراق المالية  فى المركز التاسع، وأدهم جمال الدين، مدير إدارة التحليل الفني لدي شركة كايرو كابيتال لتداول الأوراق المالية  الذى حل فى المركز العاشر.

ولا يفوتنا هنا الاعتذار عن العطل الذى تعرض له الموقع فى اليوم الثانى للاستطلاع ، وقد بذلنا كل الجهد لإعادة العمل سريعًا حتى لا يؤثر ذلك على نتائج الاستطلاع.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة