إتفاقية تعاون بين “المصرف المتحد” وشركة”مونى جرام” العالمية

YYT

قام المصرف المتحد وشركة موني جرام العالمية بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك ، اليوم الاربعاء، بمقر المصرف المتحد، وذلك بهدف زيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، كذلك توسيع شبكة تحويل الأموال الداخلية وتطبيق معايير الجودة العالمية في مجال تحويل الاموال ليشمل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.  

وقع العقد عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ،وشهد مراسم توقيع الاتفاقية فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة، بالاضافة الي لفيف من فريق عمل المصرف المتحد وشركة موني جرام.

وتنص الاتفاقية الجديدة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد بفروعه الـ 50 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

حيث يستطيع العميل تحويل امواله من أي مكان حول العالم بطريقة أمنة وسهلة وسريعة الي أي مكان داخل حدود جمهورية مصر العربية من خلال 50 فرع من فروع المصرف المتحد.  فضلا عن اكثر من 190 ماكينة صراف آلي تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

وتعقيبا علي هذا الحدث قال عمرو ماهر – نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة موني جرام احد اكبر الكيانات العالمية في مجال تحويل الأموال يؤكد حرص الشركة علي الشراكة مع المصرف المتحد.  الامر الذي سيساهم بشكل كبير في توفير خدمة أفضل لجموع المصريين العاملين بالخارج بشكل عام وعملاء المصرف المتحد بشكل خاص.

ومن جانبه أعرب فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون المشترك مع شركة موني جرام العالمية، واشار الي ثقة شركة موني جرام العالمية في مستوي كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء داخل فروع المصرف المتحد ال50.

حيث يتم استقبال الحوالات من جميع أنحاء العالم وخاصة أوروبا وأمريكا والسعودية وليبيا ويتم صرفها في اقل وقت واسرع اجراءات وفقا لمعايير الجودة الدولية.

وأشار فرج عبد الحميد إلى أن المصرف المتحد يتمتع بميزة كبري وهي تواجد قاعدة جغرافية عريضة من الفروع جعلت عملية التحويل من خلال شركة موني جرام العالمية أسهل ولا تستغرق وقت طويل الي مناطق مختلفة داخل حدود مصر،فخطط التوسع الجغرافي للمصرف المتحد تعتمد علي مبدأ أساسي هو الوصول لجميع العملاء أينما كانوا سواء في محافظات وجه قبلي أو بحري.

وأضاف أنه وفقا لأخر التقارير الصادرة عن البنك المركزي المصري أن اجمالي تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام الماضي بلغت نحو 19 مليار دولار.  وان هناك ارتفاع ملحوظ في نسب التحويلات.

وأشار فرج عبد الحميد إلى أنه من الملاحظ وجود نشاط كبير في حجم التحويلات القادمة من جموع المصريين العاملين بالخارج في عدد من المواسم خلال العام منها شهر رمضان المعظم والأعياد وموسم دخول المدارس.

وأشار شريف جاد – مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة موني جرام ،إلى أن الشركة كانت حريصة علي تجديد التعاقد مع المصرف المتحد عقب خمس اعوام قام المصرف خلالها بتقديم كافة خدمات شركة موني جرام العالمية بجميع فروعه.

كما أشار إلى زيادة الطب علي خدمة تحويل الاموال السريعة والمعتمدة في جمهورية مصر العربية، حيث تمثل مصر سابع اكبر دولة علي مستوي العالم في تحويل الاموال وفقا لتقدير البنك الدولي.

وعلي هامش مراسم توقيع اتفاقية التعاون المشترك قامت شركة موني جرام العالمية بتكريم 10 من مسئولي الحوالات المتميزين بفروع المصرف المتحد لجهودهم المبذولة والمتميزة لخدمة عملاء شركة موني جرام والمصرف المتحد.

وأشار شريف جاد – مدير العمليات ودعم المبيعات بشركة موني جرام العالمية – ان التكريم جاء نتيجة التميز والكفاءة في اداء الخدمة من حيث التقنية والسرعة والدقة في الاداء.  واشار الي اهمية التدريب المستمر لفريق عمل مسئولي الحوالات علي مستوي فروع المصرف المتحد ليتمكنوا من تقديم خدمة متميزة لعملاء المصرف المتحد.

واعرب عصام طنطاوي – نائب المدير العام لقطاع الحوالات الواردة من الخارج عن امتنانه وشكره العميق للزملاء بجميع فروع المصرف المتحد ال50 وايضا الزملاء من قطاع تكنولوجيا المعلومات ومركز الاتصال عن الجهود المبذولة لنجاح هذا القطاع علي مستوي المصرف المتحد من حيث تسهيل وانجاز في خدمة العميل علي اكمل وجه.

وشركة MoneyGram شركة عالمية في مجال تحويل الأموال وتوفير المدفوعات بطرق مبتكرة في العالم، تتيح للمستهلكين التواصل المالي مع ذويهم و أصدقائهم عن طريق الإنترنت أو الهاتف النقال أو أكشاك الدفع الآلي أو عن طريق فروعها المحلية.

وتقوم الشركة بتوفير خدماتها للمستهلكين عن طريق أكثر الطرق الملائمة لهم، بالإضافة لذلك تقوم شركة MoneyGram  بتوفير خدمات دفع الفواتير، إصدار الكمبيالات، و تحصيل الشيكات في بعض الأسواق المختارة.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة