إتفاق بين مصر والسنغال على الترويج الالكترونى

التصديق الالكترونى

اتفقت نقطة التجارة الدولية فى كل من مصر والسنغال على التعاون المشترك فى تنمية التعاون التجارى بين البلدين خاصة فى مجال الترويج الالكترونى وعرض الفرص التصديرية، كما تم الاتفاق على نقل خبرة نقطة التجارة المصرية لنظيرتها السنغالية فى مجال انشاء فروع لها خارج العاصمة داكار لتحقيق الانتشار فى مختلف الاراضى السنغالية.

وقالت فيفى عوض ،رئيس قطاع نقطة التجارة الدولية المصرية ، إن القطاع شارك فى فعاليات معرض السنغال الدولى الذى اقيم بالعاصمة داكار خلال الشهر الماضى حيث نجح القطاع فى توفير العديد من الفرص التصديرية للمنتجات المصرية للسوق السنغالى .

وطلبت العديد من الشركات الاجنبية استيراد منتجات مصرية فى مجال الصناعات الغذائية والنباتات الطبية والعطرية والمنسوجات والصناعات الهندسية.

واشارت إلى أن القطاع قام باعداد كتالوج اليكترونى لجميع منتجات الشركات المصرية المسجلة بقواعد بيانات القطاع وكذا المشاركة فى فعاليات المعرض وعرضه على كافة الاجنحة المتواجدة وكافة رجال الاعمال السنغاليين والاجانب المشاركين فى المعرض كما تم التواصل مع رجال الاعمال الافارقة والمصريين بجناح النقطة بالمعرض لتعريفهم بالمنتجات المصرية بالمعرض والرد على استفساراتهم بهدف إيجاد المزيد من الفرص التصديرية للمنتجات المصرية فى مختلف الاسواق الخارجية.

CNA- جوا المصرى

موضوعات ذات صلة