إرجاء الإعلان عن مشروعات سعودية بمصر بسبب وفاة الملك

مصانع

قررت الجمعية السعودية المصرية للرجال الأعمال ،تأجيل حفلها السنوي الذي كان مقررًا له نهاية يناير الجاري لموعد أخر يحدد لاحقا ،وذلك لوفاه الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين ، الذى لقى ربه فى ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة.

وكانت الجمعية قد أفادت فى وقت سابق أنها ستعلن عن عدد من المشروعات الكبرى خلال حفلها السنوى ومن بينها مشروع كبير لمواد البناء سيتم تنفيذه فى منطقة السويس.

وقال الشيخ سلطان الدويش ،نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ،يوم السبت، إنه ينعى ببالغ الحزن والأسى، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يجزيه خيرًا عما قدمه لشعبه وأمته من عطاء سيسجله له التاريخ بأحرف من نور.

وأضاف الدويش إنة تم التوافق هاتفيا أمس بين جميع أعضاء الجمعية علي ضرورة تاجيل الحفل السنوي مراعاه لمشاعر الحزن التي تجتاح المملكة حكوما وشعبا ولاسيما أن ما يزيد عن 800 مستثمر ورجل أعمال وعدد من اعضاء الجمعية قد سبق أن  أكدوا حضورهم للحفل مما تطلب مراعاه لهذا الموقف تأجيل الحفل .

وأعرب الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش، عن ثقته في تخطى المملكة أحزانها  ، وثقتهم في جلاله الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وولى ولى العهد الامير محمد بن نايف  وقيادات المملكة الحكيمة والتى تولت مقاليد الأمور بالمملكة واستكمال مسيرة الملك عبد الله غفر الله له  .

ونوه درويش إن الجمعية ستبحث موعدا آخر للحفل خلال أقرب إجتماع لمجلس إدارة الجمعية .

CNA – أحمد الحسينى

 

موضوعات ذات صلة