إصدر 27 قرار إزالة إدارية للمخالفات بالمدن الجديدة

BENAA

أصدر د. مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 27 قرار إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة، وشدد الوزير على أنه يتم تنفيذ القانون، والوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.

ونصت قرارات الإزالة التى أصدرها الوزير على أن تتولى أجهزة المدن المختصة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وأقسام الشرطة المختصة، تنفيذ هذه الإزالات.

وصرح كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن وزير الإسكان أصدر قرار إزالة إداري  لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (291) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر بمدينة العاشر من رمضان، بمشروع ابنى بيتك، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

كما أصدر الوزير قرار إزالة إدارى لمخالفات البناء الواقعة على القطعة رقم (789) بالقطاع (ب1) بالحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان بمشروع ابنى بيتك، المخصصة لأحد المواطنين، المتمثلة فى التعدى بالبناء على منطقة الردود الخلفى بالكامل + 2.9م × 1.20م بالواجهة الأمامية بالدور الأرضى والأول علوى، وذلك بالمخالفة للترخيص الصادر، وللاشتراطات البنائية.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة