إطلاق برنامج إذاعى عن المشروعات الصغيرة بـ “راديو مصر”

ينطلق منتصف فبراير المقبل برنامج إذاعى جديد عبر “راديو مصر” يقدمه الإعلامى محمد بركه، رئيس تحرير مجلة المصرفى ومقدم فقرة اقتصاد مصر ببرنامح مباشر من مصر بالفضائية المصرية.

ويتخصص البرنامج الجديد الذى ينطلق تحت اسم “بداية صح” فى مناقشة كافة الإجراءات المتعلقة بالمشروعات الصغيرة والعقبات التى تواجه المستثمر الصغير وتقديم حلول لها، وكذا الاهتمام بمشروعات المرأة ودورها فى التنمية، ويأتى ذلك للمساهمة فى إحداث تكامل بين الإعلام وسياسات وإجراءات الدولة الرامية إلى إحدث نمو اقتصادى حقيقى، ونشر الشمول المالى.

وأكد الصحفى والإعلامى “محمد بركه”، أن برنامجه الجديد يستهدف الوصول إلى شرائح محددة فى المجتمع، ويتكامل مع ما تتخذه الدولة من إجراءات للاصلاح الاقتصادى.

وتتولى شركة “كرييتف بابلشينج” إطلاق البرنامج الجديد عبر إذاعة “راديو مصر”، وللشركة تعاون ممتد ووطيد مع إعلام الدولة، حيث تتولى رعاية فقرة اقتصادية اسبوعية بالقناة الفضائية المصرية تحت اسم “اقتصاد مصر” ويقوم بتقديمها أيضًا الاعلامى محمد بركه، كما تقوم الشركة بإصدار مجلة المصرفى المتخصصة فى البنوك، وكذا موقع الخبر الاقتصادى.

ولفت “محمد بركه” إلى أنه من المقرر أن يتم تقديم البرنامج فى حلقتين اسبوعيًا، مؤكدًا أنه سيحمل مفاجآت لمتابعى “راديو مصر”، قائلًا :” لدينا إصرار على تقديم مضمون هادف والمساهمة بقوة فى نشر الثقافة الاقتصادية”.

CNA– الخدمة الاخبارية،، جوا المصرى

موضوعات ذات صلة