إطلاق جائزة سنوية باسم “نيفين لطفى” لأفضل مصرفية شابة

neven-lotf
الراحلة نيفين لطفى، الرئيس السابق لبنك ابو ظبى الاسلامى – مصر

وافق البنك المركزي المصري على رعاية جائزة “نيفين لطفي” المصرفية ، التي خصصها “منتدى الخمسين” لأفضل مصرفية شابة تخليداً لذكرى الراحلة ، وتأكيداً على الدورالكبير الذي لعبته فى تطورالقطاع المصرفي المصري على مدار سنوات طويلة إمتدت لثلاثين عاماً من العمل المتواصل والجاد .

وتعد الراحلة نيفين لطفي ، التى وافتها المنية يوم الثلاثاء 22 نوفمبر2016 ، إحدى الأعضاء المؤسسين لمنتدى الخمسين الذى يضم أقوى 50 سيدة تأثيراً فى الاقتصاد ، وأحد أبرز الشخصيات المصرفية التي تقلدت العديد من المناصب الدولية والمحلية والتي كان أخرها منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي .

وتأتي رعاية البنك المركزي المصري لهذه الحدث وتقديم قيمة الجائزة في عامها الأول ، إيماناً منه بأهمية العمل على خلق كوادر مصرفية شابة تحصل على كافة الدورات والبرامج التي تؤهلهن ليصبحن في مصاف المصرفيات التي تسيرعلى نهج الراحلة في الإدارة والتفوق والنجاح .

ويقيم “منتدى الخمسين” الذي يضم في عضويته السيدات الخمسين الأكثر تأثيراً في الإقتصاد المصري، بالتعاون مع مصرف أبوظبي الاسلامي، في السابع من ديسمبر 2016 حفل تكريم للراحلة نيفين لطفي ، وذلك بحضور عضوات منتدى الخمسين، وقيادات مصرف أبوظبي الاسلامي، وأسرة الراحلة نيفين لطفي، وعدد كبير من قيادات المؤسسات المالية والمصرفية ومجالس الأعمال والمجتمع المدني.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة