إطلاق خدمة بنكية تتيح للموظفين صرف رواتبهم قبل موعدها.. بدون فائدة أو رسوم

أعلن البنك العربي الافريقى الدولي عن إطلاق خدمة “صرف الراتب مقدماَ” لجميع عملاء خدمة دفع المرتبات الخاصة، التي تمكن عملائه من تلبية احتياجاتهم الطارئة وغير المتوقعة وتخفيف أعبائهم المالية في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا.

وتتيح هذه الخدمة الحصول على تسهيل يصل إلى 90% من قيمة الراتب الشهري الخاص بالعميل بحد أدني 1000 جنيه مصري وحد أقصى 100 ألف جنيه بدون فائدة وبدون رسوم سداد أو إلغاء مع إمكانية إعادة استخدام حد التسهيل شهرياّ.

وبإمكان العميل سحب الرصيد مباشرة من شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك على أن يتم سداد المبلغ تلقائياً من مرتب العميل للشهر التالي مع إمكانية إعادة استخدام حد التسهيل مرة اخري في حالة عدم طلب إلغاء الخدمة.

وتأتى تلك الخدمة في إطار حزمة من مختلف الخدمات المصممة خصيصاً لتسهيل الأعباء على عملاء البنك العربي الافريقى الدولي خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد و منها على سبيل المثال، المشاركة في مبادرة البنك المركزي المصري لتأجيل الأقساط وديون العملاء التي توافقت مع الظروف الاقتصادية وحدت من خسائر أصحاب الأعمال والموظفين المتضررين في كافة القطاعات.

وأوضحت رانيا إلهامي، مدير إدارة تطوير منتجات التجزئة المصرفية “إن البنك يسعى باستمرار إلى تطوير المنتجات والخدمات التي تلائم احتياجات العملاء ولا يقتصر ذلك على البحث المتواصل عن حلول لاحتياجات العملاء  المختلفة و إنما يهدف لإيجاد قيمة مضافة يقدمها البنك دائماً لتوفير الخدمات والبرامج التي تلبي هذه الاحتياجات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة