إطلاق هاشتاج THISISEGYPT# دعمًا للسياحة بمصر

THISIS

التقى د. هشام زعزوع، وزير السياحة، اليوم الجمعة، الفنان العالمى ونجم هوليوود، مورجان فريمان، في منطقة الأهرامات؛ دعمًا وترويجًا لمنتج السياحة الثقافية، في إطار اهتمام الوزارة بتعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر،حيث أطلق الوزير مع “فريمان” هاشتاج ” هى دى مصر” #THIS IS EGYPT .

وأكد زعزوع، أهمية القوة الناعمة المتمثلة في مشاهير الرياضة والفن، في الترويج السياحي، في ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات.

وأضاف أن هناك جهودًا متواصلة وخطط تحرك للوزارة في تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية، والعمل في عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة، مشيرًا إلى أن منتج السياحة الثقافية سواء في القاهرة أوالأقصر وأسوان تعرض للانحسار في السنوات الأخيرة، وأن جهود الوزارة مستمرة لاستعادتها،

الجدير بالذكر أن  فريمان وصل القاهرة الأحد، وبدأ تصوير فيلمه التسجيلى “The story of God”، في منطقة الحسين وشارع المعز وخان الخليلي ومقهى الفيشاوى ، وتضمنت أجندة زيارة الفنان العالمي إلى مصر جولة بمنطقة سقارة والمتحف المصري، ورحلة نيلية في القاهرة، فضلًا عن زيارة مدينة الأقصر العريقة وآثارها الخالدة ومقابر النبلاء ومدينة هابو.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة