إلغاء معرض السيارات “أوتوماك فورميلا” دورة 2019 بسبب ركود المبيعات

أعلنت شركة “إنفورما ماركتس” لمعارض مصر رسميًا، عن تأجيل موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا” الذي كان من المُقرر له إقامته خلال الفترة ما بين 17 إلى 21 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC.

وأوضحت الشركة أنه من المقرر له أن يقام العام القادم خلال الفترة التي ما بين 17 إلى 20 يونيو 2020، ويأتي هذا التأجيل بعد أن حاولت “أوتوماك فورميلا”، وغيرها ومن شركات السيارات إنهاء عام 2019 المليئ بالتحديات لصناعة السيارات حول العالم.

وتواجه سوق السيارات في مصر تحديات كبيرة، بسبب حملات المقاطعة وانخفاض حجم المبيعات.

لذا بعد عدد من المناقشات مع شركات السيارات العالمية، تم الإتفاق على الموعد الجديد في يونيو 2020، حيث تتزامن الدورة الجديدة من “أوتوماك فورميلا” مع إلتزام شركة إنفورما على تقديم دورة هذا العام بحُلة جديدة توفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة فريدة ومميزة.

ومن جانبه قال هاني خفاجي، المدير العام لشركة إنفورما ماركتس مصر “الدورة الجديدة من المعرض الأكبر للسيارات في مصر ستكون مختلفة كليًا، فصناعة السيارات في جميع أنحاء العالم تشهد تغيرًا مثيرًا”.

الجدير بالذكر أن “أوتوماك فورميلا” الذي سيقام في مصر حاصل على موافقة من UFI و OICA، وله العديد من المعارض التي تنظمها “إنفورما” في مصر، ومنها أوتوتيك والذي تقام دورته الثالثة في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر2019 بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة