“ابو ظبى كابيتال” تروّج لمشروعات طاقة بالمؤتمر الاقتصادى

Saboteurs Slow Iraq's Major Oil Producer

قالت زينب هاشم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال-مصر إن شركتها تروج مجموعة من المشروعات التي طرحتها الحكومة المصرية على رأسها مشروع محطة طاقة بنظام عقود التصميم والتوريد والتشييد بالإضافة لمشروعين في بورت غالب بمرسى علم إحداهما مزرعة رياح والآخر مشروع إنشاء مركز لإعادة التأهيل فى المؤتمر الاقتصادى.

كما تتضمن مساهمة بنك ابو ظبى الاسلامى وشركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال-مصر الترويج لمشروع محطة لتكرير البترول ومشروعات خاصة بوزارة النقل والمواصلات في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وقالت زينب هاشم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي الإسلامي كابيتال-مصر قائلة: “أدعو المستثمرين الأجانب والمصريين  لدعم جهود الحكومة للنهوض بالاقتصاد المصري من خلال المشاركة في مختلف المشروعات المطروحة والتي تشمل قطاع الزراعة والطاقة والتعدين والإسكان والمرافق الخدمية والسياحة والتجارة والصناعة والمواصلات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأضافت أن شركتها تعمل  منذ أكثر من شهرين  فى المشروعات التي وقع اختيار الحكومة علينا للترويج لها، وسنكرس كافة جهودنا في الفترة القادمة لتحويل هذه المشروعات من مخططات على الورق لمشروعات على أرض الواقع من خلال التعاون مع الجهات الحكومية المعنية وتدبير النقد للإستثمار وترتيب التمويل اللازم لتنفيذ هذه المشروعات.”

CNA– أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة