“ابو ظبي الإسلامي” يفتتح 8 فروع جديدة فى مصر

ABODABI

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر،اليوم الأح، عن إطلاق 8 فروع جديدة في المعادي، ونادي الشمس، والغردقة، ومدينة الشيخ زايد، وكايرو فستيفال سيتي، وسوف يفتتح ثلاثة فروع جديدة بنهاية يناير 2016 في منطقة ميامي بالإسكندرية، وشارع البطل أحمد عبد العزيز في الجيزة، بالإضافة إلى فرع آخر في مدينة الأقصر.

ويأتى ذلك في إطار التزام مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بتعزيز تواجده في كافة أنحاء الجمهورية من خلال إعادة توزيع بعض فروعه،التي يبلغ عددها الإجمالي 70 فرعًا، إلى مناطق أكثر حيوية و أقرب لعملائنا وذلك لتيسير وصول العملاء إلى فروع البنك.

وقال أحمد عفت ، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمصرف أبو ظبي الإسلامي -مصر: ” نحرص على تحسين المواقع الجغرافية لشبكة فروعنا في مصر لكي نخدم أكبر عدد ممكن من العملاء. و نفخر بتواجد فروعنا في 22 محافظة من إجمالي 28 مما يؤكد إهتمامنا بخدمة أكبر عدد من العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية. وسوف تتيح لنا عملية إعادة توزيع الفروع فرصة أفضل لخدمة الاقتصاد المصري عن طريق تيسير حصول عملاء أكثرعلى خدمات مالية فريدة”.

وفي سبيل إتاحة خدمات مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر لمزيد من العملاء، وضع البنك مجموعة من الخطط الإضافية لعملية إعادة التوزيع المقرر تنفيذها خلال عام 2016.،وليس الهدف من هذه العملية تعزيز التواجد الجغرافي للبنك فقط، بل تحسين كفاءة شبكة الفروع، وتقديم خدمات ومنتجات ملائمة للعملاء لمنحهم تجربة مصرفية منقطعة النظير.

وصُممت فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي -مصر طبقًا لأعلى المواصفات العالمية  لضمان استمتاع العملاء بأفضل تجربة مصرفية، كما خصص البنك قاعات مميزة في 9 فروع لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملاء “جولد”، ما يضمن حصولهم على خدمة فائقة في بيئة تتميز بالراحة والخصوصية اللازمة لإجراء معاملاتهم.

CNA- أحمد الحسينى

موضوعات ذات صلة