اختيار المستشار عدلي منصور رئيسًا لمجلس أمناء جامعة مصر للمعلومات

المستشار عدلي منصور

عقد مجلس امناء جامعة مصر للمعلوماتية، اليوم الاثنين، أولى اجتماعاته حيث تم التأكيد على رئاسة المستشار عدلى منصور رئيس جمهورية مصر العربية السابق لمجلس أمناء الجامعة وذلك بحضور د.عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما وافق المجلس أيضا على اختيار المهندس رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية نائبا لرئيس مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية، وكذلك ترشيح د.ريم بهجت مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيسا للجامعة.

وفى كلمته أكد المستشار عدلى منصور رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية على أن التخطيط لإنشاء جامعة مصر للمعلوماتية يمثل فكرا متقدما لما تضمه من تخصصات تمثل المستقبل وتتواكب مع الاتجاه العالمى لاسيما تخصص الذكاء الاصطناعى.

وأوضح أن مجلس أمناء الجامعة يضم خبرات كبيرة ستتعاون في سبيل انجاز العمل ووضع السياسة العامة للجامعة خاصة وأن الجامعة في طور التأسيس.

وأضاف المستشار عدلى منصور أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقدم دعما كبيرا لجامعة مصر للمعلوماتية وهو ما يعد تأكيدا على اهتمام الدولة بهذا النوع من التعليم المتقدم والذى يمثل استثمارا للمستقبل؛ مشيرا إلى سعي الجامعة لطفرة علمية كما أنها تضم كفاءات من داخل مصر ومن الخارج.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة