استثمر بالدولار في بنك مصر.. إتاحة 8 شهادات إدخار دولارية بأسعار فائدة مغرية

رغبة في الوفاء باحتياجات المواطنين الراغبين في استثمار ما لديهم من مدخرات بالدولار الأمريكي وتحقيق عوائد جيدة عليها، أتاح بنك مصر 8 شهادات ادخار دولارية بأسعار فائدة مغرية.

وأوضح بنك مصر تفاصيل شهادات الادخار بالدولار الأمريكي لديه وأسعار الفائدة المحتسبة عليها طبقًا لأخر تحديث لأسعار العائد 1 يوليو الجاري، وهي كما يلي:

1- شهادة الثبات الدولارية 3 سنوات عائد ثابت

يطرح بنك مصر شهادة الثبات الدولارية لأجل 3 سنوات، مع إمكانية تجديدها، ويصرف عائد الشهادة ربع سنويًا، وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة 2.25%، وفئة الشهادة 100 دولار ومضاعفاتها.

2- شهادة الثبات الدولارية 5 سنوات عائد ثابت

يتيح البنك شهادة الثبات الدولارية لأجل 5 سنوات، مع إمكانية تجديدها، ويصرف عائد الشهادة ربع سنويًا، وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة 2.25%، وفئة الشهادة 100 دولار ومضاعفاتها.

3- شهادات الإدخار ذات العائد المتغير بالدولار الأمريكي

أما الشهادة الثالثة فهي شهادة الإدخار ذات العائد المتغير بالدولار الأمريكي، وتطرح لمدة 3 سنوات، مع إمكانية تجديدها، ويصرف عائد الشهادة نصف سنويًا، وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة 1.3750% وهو عائد متغير، وفئة الشهادة 500 دولار ومضاعفاتها.

4- شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي لمدة 3 سنوات بالدولار

يتيح البنك شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي لمدة 3 سنوات، لا تجدد، ويصرف عائد الشهادة في نهاية المدة، وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة 2.25% مُركّب، وفئة الشهادة 936 دولار ومضاعفاتها.

5- شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي لمدة 5 سنوات بالدولار الأمريكي

يتيح البنك شهادة الاختيار ذات العائد التراكمي لمدة 5 سنوات، ولا تجدد، ويصرف عائد الشهادة في نهاية المدة، وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة 2.25% مُركّب، وفئة الشهادة 895 دولار ومضاعفاتها.

6- شهادة بلادي الدولارية لمدة سنة

يطرح البنك شهادة بلادي الدولارية لمدة سنة، مع إمكانية التجديد حسب رغبة العميل، ويصرف العائد نصف سنويًا، وأوضح البنك أن سعر العائد على الشهادة حاليًا هو 2.10%، وفئة الشهادة 100 دولار ومضاعفاتها.

7- شهادة بلادي الدولارية لمدة 3 سنوات

يطرح البنك شهادة بلادي الدولارية لمدة 3 سنوات، مع إمكانية التجديد حسب رغبة العميل، ويصرف العائد نصف سنويًا، وأوضح البنك أن سعر العائد على الشهادة حاليًا هو 2.15%، وفئة الشهادة 100 دولار ومضاعفاتها.

8- شهادة بلادي الدولارية لمدة 5 سنوات

يطرح البنك شهادة بلادي الدولارية لمدة 5 سنوات، مع إمكانية التجديد حسب رغبة العميل، ويصرف العائد نصف سنويًا، وأوضح البنك أن سعر العائد على الشهادة حاليًا هو 2.20%، وفئة الشهادة 100 دولار ومضاعفاتها.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة