“الأقصر” تبدأ استعدادتها لاستقبال الموسم السياحى الجديد

TOUR 565656

أعلن محمد بدر ،محافظ الأقصر ، عن البدء فى تشكيل غرفة عمليات دائمة مكونة من مسئولى كل القطاعات العاملة فى المجال السياحي لإنجاح الموسم السياحى الجديد، والتنسيق مع وزارة السياحية لإستقدام كتاب سياحيين وإعلاميين دوليين وممثلين لكبرى شركات السياحة العالمية إلى مدينة الأقصر بصورة دورية للترويج للمدينة السياحية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بدر  بمقر ديوان عام المحافظة، مع ممثلي القطاع السياحى بالمحافظة، لبحث الاستعدادات للموسم السياحى الشتوى الجديد.

وذكر محافظ الأقصر أن هناك مؤشرات مبشرة لمستوى الحجوزات للموسم السياحى الشتوى الجديد فى الأقصر، مشيرا إلى نجاح الموسم الجديد يمثل أكبر ترويج وتسويق للسياحة فى الأقصر، ليكون انطلاقة جديدة لحركة السياحة فى المحافظة، مؤكدا أنه سيتم إتخاذ كل الإجراءات للعمل على نجاح الموسم السياحى الجديد.

وناقش الاجتماع سبل تهيئة نجاح الموسم السياحي الجديد وتجهيز وتهيئة كل الأجواء لاستمتاع السائحين الزائرين بما يليق باسم مدينة الأقصر التاريخية، والقضاء على أي ظواهر سلبية قد تسيء إلي سمعة المحافظة السياحية، لضمان نجاح الموسم السياحى الجديد، ليكون انطلاقة لعودة الحركة السياحية إلي معدلاتها السابقة.

واستعرض محافظ الأقصر خلال الاجتماع عدد من تجارب المدن السياحية العالمية في مجالات النظافة وتجميل الشوارع والإضاءة والطرق والمرور، بهدف الاستعانة بتلك التجارب لتطبيقها في الأقصر.

CNA– جوا المصرى

موضوعات ذات صلة