“الأهلى الكويتى” يخطط لتدعيم تواجده بمصر بافتتاح فروع جديدة

أعلن البنك الأهلى الكويتى – مصر عن خطة للتوسع فى السوق من خلال افتتاح عدد من الفروع الجديدة خلال الفترة المقبلة، بما يتوائم مع مستهدفات البنك التى تتمثل فى زيادة حجم الأعمال وتوسيع شريحة المتعاملين.

وقال “على المعرفي”، رئيس مجلس إدارة البنك : “إن البنك يسعى إلى تعزيز تواجده في السوق المصرفية المصرية خلال الفترة المقبلة من خلال خطة طموح لتدعيم شبكة فروع البنك مما يمكّننا من جذب وخدمة قطاع أوسع من العملاء. ونسعى خلال الفترة المقبلة لمواصلة مجهوداتنا للارتقاء بالمزايا التنافسية لخدماتنا من خلال تقديم حلول بنكية متميزة ومبتكرة”.

وافتتح البنك الأهلي الكويتي– مصر أحدث فروعه بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية رسميًّا، يوم الثلاثاء  الماضى، في إطار خطة البنك للتوسع، والتي تهدف إلى تغطية جغرافية أوسع داخل نطاق القاهرة الكبرى ومعظم محافظات الجمهورية.

وقام بحضور مراسم الافتتاح كل من اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، وعلى المعرفي، رئيس مجلس إدارة البنك، وخالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين.

من جانبه صرح خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، قائلًا: “إن أداء البنك المتميز يرجع إلى استراتيجيتنا بعيدة المدى والتي ترتكز على تطوير الخدمات والمنتجات وتنمية المهارات داخل البنك، بالإضافة إلى ترسيخ علامتنا التجارية في السوق المصرفية المصرية مما يؤهلنا للوصول إلى المستوى الذي نطمح إليه. هذا وقد قمنا مؤخرًا بطرح العديد من المنتجات والخدمات التي تلبى احتياجات عملائنا المختلفة لتتوافق مع التغيرات والتطورات الاقتصادية”.

وأضاف السلاوي “أن البنك سوف يستمر في خطته للتوسع جغرافيًّا ليبقى دائمًا أقرب لعملائه مما يمكننا من تلبية كل احتياجاتهم المالية وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم أينما كانوا. ويأتي هذا من منطلق التزام البنك تجاه دعم الاقتصاد المصري بشكل عام، والمساعدة على إنماء القطاع المصرفي بشكل خاص”.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة