“الإسكان” تعلن عن تفاصيل اللائحة العقارية الجديدة غدًا

akarat

قال د.مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى الحكومة المستقيلة والتى تضطلع بتسيير الأعمال، إنه سيتم غدًا الاثنين الإعلان عن تفاصيل اللائحة العقارية الجديدة ،وذلك خلال مؤتمر “القمة العقارية – سيتى سكيب مصر”.

يضم المؤتمر  أكثر من 400 شخص من المعنيين وصناع القرار، لجذب المزيد من اللاعبين الرئيسيين المحليين والدوليين الذين يتابعون باهتمام بالغ أهم التطورات المتمثلة فى رؤية الحكومة للقطاع العقاري فى مصر.

وأكد “مدبولى” ،أن القمة العقارية رفيعة المستوى ستشهد الإعلان عن تفاصيل صدور بنود اللائحة العقارية الجديدة ، بعد مراجعة تعديلات وزارة الاستثمار،مشيرا الى قيام الوزارة بالتشاور مع عدد من المستثمرين وأخذ آرائهم فى عين الاعتبار حول تعديلات اللائحة.

وأشار الى أن وزارة الإسكان، بصدد توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار لتطبيق نظام الشباك الواحد بهيئة المجتمعات العمرانية ، للتسهيل على المستثمرين وتسريع الإجراءات الإدارية.

ويعقد “مؤتمر القمة العقارية – سيتى سكيب مصر” لمدة يومين بهدف عرض رؤية وتفاصيل الفرص المتنامية والواعدة بالسوق المصرية،والمشروعات التنموية العملاقة التى تنفذ على أرض الواقع ، حيث تقوم الدولة المصرية حاليا باستقبال عهدا جديدا من الاستقرار.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة