“الإسكان” تكشف تفاصيل طرح “شقق” العاصمة الإدارية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الوحدات السكنية التى ستطرحها للحجز خلال أيام، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعلن د.مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  مفاجأة عدم وجود قرعة، وأنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيا، وذلك فى إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالى، موضحا أنه من حق كل راغب فى الحجز اختيار الوحدة التى يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

وأوضح د. مصطفى مدبولى أن المرحلة الأولى من طرح الوحدات بالحي السكنى (R3) تشمل 2048 وحدة، بمساحات من 110-180 م، وبتشطيبات فاخرة، مؤكدا أن التسليم سيبدأ بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد.

وقال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: الوحدات المطروحة بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفورى، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة، مشيرا إلى أن الحي السكنى الذي تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصى.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة