“الإسكان” : طرح المرحلة الثانية لـ “دار مصر” 27 سبتمبر

MOSTAFA MADBOLY

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،اليوم الخميس، إن طرح المرحلة الثانية من شقق دار مصر (الإسكان المتوسط)،وتلقى استمارات حجز الوحدات فى المشروع ستكون خلال الفترة من 27/9/2015 وحتى 22/10/2015.

ولفتت الوزارة ،فى إعلان عن المشروع ،إلى أن موعد شراء كراسة الشروط سيكون اعتبارا من يوم  13/9/2015 من الساعة الثالثة مساءًا وحتى السادسة مساء من بنك التعمير والاسكان.

وأفادت الوزارة أنه سيتم توفير وحدات سكنية من المرحلة الثانية للحاجزين غير الفائزين بالمرحلة الأولى ولم يتم سحب جدية الحجز وذلك لمدن الشروق ودمياط والعبور والقاهرة الجديدة،موضحة أنه بالنسبة لمدن الشروق ،دمياط،والعبور فسيتم استيعاب كافة الحاجزين غير الفائزين بالمرحلة الأولى والذين لم يسحبوا جدية الحجز،وسيتم تخصيص وحدات لهم من خلال القرعة العلنية.

وأضافت الوزارة أنه بالنسبة للقاهرة الجديدة فإنه سيتم استيعاب كافة العملاء الذين لم يقوموا بسحب جدية الحجز والحاجزين لمساحة 130 مترًا،بالدور المتكرر بالنموذجين A,B وتخصيص الوحدات لهم عن طريق القرعة العلنية.

أما بالنسبة للحاجزين رغبات وحدات بمساحة 140 مترًا متكرر نموذج B فسيتم إجراء القرعة العلنية على الأعداد المتاحة طبقًا للمخطط وغير الفائزين يمكنهم تعديل الرغبات طبقًا للوحدات المتبقية طبقًا للمساحات التى سيتم الإعلان عنها بعد إجراء القرعة.

CNA– محمد عادل

موضوعات ذات صلة