Null

الإطاحة برئيس المصرية للاتصالات “We” وتعيين خلفًا له

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الخميس، عن تعيين عادل حامد، عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيا جديدًا للشركة، حيث غيرت الحكومة المصرية بعض ممثليها في مجلس إدارة الشركة، بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء.

وعقد المجلس الجديد، اجتماعًا اليوم ووافق على تعيين المهندس عادل حامد، عضوًا منتدبًا ورئيسيًا تنفيذيًا للشركة خلفًا للمهندس أحمد البحيري.

وأكدت الشركة، في بيان صحفي، أن القرار يأتي تماشيًا مع خطة الدولة لدفع المبادرة القومية للتحول الرقمي، والذي تلعب فيه المصرية للاتصالات دورًا استراتيجيًا.

كما جاء اختيار عادل حامد، أحد أبناء الشركة، لتولي منصب الرئيس التنفيذي تأكيدًا للثقة الممنوحة في كوادر الشركة، وما تتطلبه المرحلة القادمة من الإلمام الكامل بجميع أمور الشركة وتفاصيلها التشغيلية.

كما شملت تغييرات ممثلي الحكومة في المجلس الجديد تعيين اللواء طارق محمد عبد الله الظاهر خلفًا للواء أشرف محمد فريد، وتعيين المهندس حسام عبد الله موسى الجمل خلفًا للمهندس عمرو عبد الرشيد منصور.

وعلق د. ماجد عثمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، قائلًا “جاء اختيار مجلس الإدارة المهندس عادل حامد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا للشركة لخبرته الطويلة والمميزة وسجله الحافل الذي يؤهله لتوجيه الشركة نحو التحول الرقمي”.

CNA– الخدمة الاخبارية