الإعلان عن طرح مجموعة من أراضى الإسكان خلال يومين

mosatafa madboly

قال مصطفى مدبولى،وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،اليوم الأحد،إن وزارته ستنشر خلال 48 ساعة إعلانًا بطرح مجموعة كبيرة من الأراضى للإسكان والمطروحة للأفراد والمستثمرين على السواء، لافتًا إلى أنه سيكون متاحًا أمام المواطنين شراء استمارات الحجز بداية من 23 مارس الجارى.

وأكد أن اجمالى المساحات المطروحة سيصل إلى  2000 فدان،سيتم فى إطارها طرح 35 مشروع استثمار عقارى ،قائلَا :” سيتم طرح أراضى بمساحات 10 فدنة إلى 100 فدان و140 فدان للمستثمرين ،كذلك أراضى للخدمات،وأراضى للأفراد وللمستثمر الصغير”.

وأكد مدبولى،خلال برنامج كل الزاويا على فضائية النهار المصرية، أنه سيتم طرح 12 مشروع استثمار عقارى قابلة للزيادة إلى 14 مشروع خلال المؤتمر الاقتصادى المقرر إنعقاده فى الفترة من 13 إلى 15 مارس الجارى،مؤكدًا أن وزارة الاسكان تلقت اليوم الأحد عروضًا فنية ومالية من مستثمرين عرب وأجانب وذلك رغبة فى التعاقد على مشروعات استثمار عقارية سيتم طرحها فى المؤتمر الاقتصادى.

وأفاد وزير الاسكان أن أهم المشروعات التى سيتم طرحها ستكون فى القاهرة الجديدة و،6 اكتوبر، الشيخ زايد، العلمين الجديدة،وهى المشروعات التى تلقت الوزارة العروض الفنية والمالية بشأنها.

وأكد الوزير أنه سيتم الانتهاء من إقرار اللائحة العقارية قبل المؤتمر الاقتصادى ،وذلك لطرحها على المستثمرين فى المؤتمر،لافتًا إلى أن اللائحة ستحل مشكلات عديدة للمستثمرين العقاريين.

CNA – انجى نجيب

موضوعات ذات صلة