“الإمارات دبى الوطنى” يطلق باقة خدمات لكبار العملاء بمصر

EMERATS

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ،اليوم الثلاثاء، عن إطلاق “باقة الخدمات المصرفية المميزة” بشكل جديد منافس في السوق المصرفي، يقدم من خلاله البنك خدمات بأحدث التكنولوجيات المصرفية الإلكترونية، تأكيدا لريادة البنك في السوق المصري.

وقال “فريدريك دى ميلكر” ، المدير العام لقطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات :”تطوير الخدمات المصرفية وتقديمها بشكل جديد يعكس استراتيجية البنك التي  تضع العملاء فى مقدمة أولوياتها، فالباقة المستحدثة تمنح مزايا تنافسية غير مسبوقة للعملاء الذين يعتبرهم البنك شركائه الاستراتيجيين”.

تخدم باقة الخدمات المصرفية المميزة، التي يطلقها البنك، كبار العملاء وتتيح الفرصة لهم للحصول على خدمات مصرفية بمزايا وأسعار تنافسية ميسرة.

وتتضمن باقة الخدمات المصرفية المميزة التي يطلقها البنك – والتي تقدم للعملاء بحساب ربع سنوى بدءًا من 350 ألف جنيه مصرى أو دخل شهرى بحد أدنى 20 ألف جنيه مصرى – خدمات عديدة بأسعار تنافسية ، منها الحصول على القروض و الكروت الإئتمانية ، بالإضافة إلى إستضافتهم فى قاعات مخصصة  لكبار االعملاء في  الفروع وغيرها من الخدمات المصرفية.

كا يقدم بنك الامارات دبى الوطنى مصر خدمات مصرفية أخرى لشرائح مختلفة من العملاء سواء أفراد أومؤسسات وإمدادهم بحلول ومميزات مصرفية فريدة.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة