البنك الأهلي المتحد يطلق حساب توفير جديد بعائد يومي

أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر، عن إطلاق حساب الادخار الجديد “Save and More” والذي يمنح العميل فائدة يومية وتغطية تأمينية حتى 300 ألف جنيه، إضافة للعديد من المزايا الأخرى.

وأوضح البنك أنه أتاح هذه الخاصية سعياً منه لتمكين عملائه من تحقيق طموحاتهم، ويواصل البنك إطلاق منتجاته المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

وقالت هالة صادق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك، إن مصرفها يسعى لتلبية احتياجات عملائه، لذلك تم طرح الخاصية الجديدة التي توفر تغطية تأمينية على الحياة تصل حتى 300 ألف جنيه لعملاء البنك الذين يمتلكون حساب توفير يومى لا يقل رصيده عن خمسين ألف جنيه مصري.

وتشمل وثيقة التأمين على الحياة تغطية ضد كل من الوفاة بحادث أو الإصابة بالعجز، إضافة لتغطية تشمل مصاريف العلاج ومصروفات الجنازة وتعليم الأولاد فى حالة الوفاة بحادث.

ويقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية تركز على احتياجات العميل من خلال توفير جميع الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفى تحت سقف واحد.

ومن المنتجات المبتكرة الأخرى التي يقدمها البنك، كل من المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت البنكي الحصرية للعملاء من الأفراد والشركات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة