البنك الأهلي يتيح قرض شراء السيارة حتى 100% من السعر ( لن تحتاج إلى مقدّم)

تيسيرًا على المواطنين الراغبين في شراء السيارات بقرض بنكي، أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة قرض شراء السيارات حتى 100% من السعر، أي أن العميل لن يحتاج إلى توفير مقدّم للسيارة.

وأفاد البنك الأهلي أنه يتيح قرض السيارة للأفراد بدون ضامن وبقيمة تصل إلى مليون جنيهًا، مشيرًا إلى أن فترات سداد القرض مختلفة وتمتد من عام حتى 7 أعوام.

كما أكد البنك أن سعر الفائدة على القرض تنافسية، لافتا إلى أن الحد الأدنى المقبول لصافي الدخل الشهري بالنسبة للعميل الراغب في الحصول على قرض يبدأ من 1500 جنيهًا.

وذكر البنك أن القرض بدون مصاريف استعلام ائتماني، وبدون مصاريف فتح حساب.

أما فيما يتعلق بالمستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة برامج قرض السيارة فتتمثل في صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وفاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

أما شروط القرض فتتمثل في آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين، وكذلك آلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

أما العمولات و الرسوم، فحدد البنك أنه يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة)، أما عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) فتتمثل في 3% من المبلغ المطلوب سداده، أما غرامة تأخير القسط فهي 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة