البنك الأهلي يحتفل بالفائزين في حملته الترويجية كأس العالم FIFA 2022 بالتعاون مع فيزا

مجلس إدارة البنك مع العملاء الفائزين

في احتفالية أقيمت بالبنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الإلكترونية، تم تسليم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية FIFA 2022™  لبطاقات ائتمان فيزا البنك الأهلي المصري لحضور مباريات كأس العالم المزمع اقامتها في دولة قطر، والتي فاز منها 10 من عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية فيزا البنك الأهلي المصري بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA 2022™   في قطر.

حيث أشار كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري الى ان  كل فائز حصل على باقة لحضور إحدى مباريات فيفا كأس العالم قطر 2022، تتضمن اصطحاب مرافق واحد، شاملة تذاكر الطيران ورحلة ذهاب وعودة إلى العاصمة القطرية (الدوحة)، وإقامة بغرفة مزدوجة في فندق 5 نجوم.

داليا الباز وملاك البابا

كما تشمل الجائزة خدمة توصيل من وإلى مطار الدوحة ومن وإلى أماكن المباريات لمزيد من وسائل الراحة للفائزين، و بطاقة مسبقة دفع بمبلغ يتراوح من 300-400 دولار لكل باقة سفر وفقا وعدد ايام اقامة الفائزين ، مع اتاحة دخول Visa Everywhere Lounge  بالمطار بالإضافة الى الاستمتاع بخدمة Visa Concierge بالفندق.

وأضاف أن اختيار الفائزين تم الكترونيا أعلى 10 عملاء من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية الذين قاموا بأعلى عدد حركات للمشتريات من خلال ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الانترنت. تم تسليم الجوائز بحضور داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وملاك البابا – رئيس شركة فيزا في مصر.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة