البنك الأهلي يعلن عن تفاصيل شهادته الإدخارية ذات العائد 15%

أعلن البنك الأهلي المصري، عن تفاصيل شهاداته الإدخارية الجديدة ذات العائد 15% والتي يبدأ إتاحتها للعملاء يوم الأحد المقبل.

وأوضح البنك أن الشهادة الادخارية الجديدة هي الأعلى في القطاع المصرفي المصري حيث يبلغ سعر العائد للشهادة الجديدة 15% سنويا ويتم صرف العائد شهريًا وذلك لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم ولتحقيق اعلى مستويات الاستفادة لهم.

مميزات الشهادة

ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر. ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

طريقة الحصول على الشهادة

وأكد البنك الأهلي المصري أنه في حالة توجه العملاء لشراء الشهادة البلاتينيه الجديدة بسعر العائد 15% سنويا من مقار فروعه المختلفه فان نسبه العملاء المتواجدين بمقر الفرع لن تتجاوز 50%  من سعة المقاعد بكل فرع.

كما اكد البنك علي اتاحه شراء الشهاده من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك 19623.

اضافه الي امكانيه قيام العميل باصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهاده وهو بمنزله وهي الاجراءات الوقائيه التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك.

ويأتي ذلك تماشيا مع توجه الدوله نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوي والفيروسات وحفاظا علي الصحه العامه لكافه المواطنين.

فترة إتاحة الشهادة

وجدير بالذكر أن تلك الشهاده لن يقتصر إتاحتها علي فترة زمنيه قصيرة وانما سيستمر البنك في اتاحتها لمده طويله.

ودعا البنك الأهلي عملائه لاستخدام كافه التطبيقات الالكترونيه التي يوفرها البنك للعملاء في شراء مختلف الشهادات والاوعيه الادخاريه حفاظا علي الصحة العامة لأهل مصر.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة