البنك الاهلي ينظم حدثًا رياضيًا لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

تحت شعار ” الجري من أجل حياة” واستشعارًا من البنك الاهلي المصري باهمية دوره تجاه وطنه وبالدور الفعّال لكافة العاملين بالبنك في المشاركة في كافة مجالات المسئولية المجتمعية التي يعد البنك رائدا فيها،نظم البنك أمس الجمعة حدثًا رياضيا خيريا انطلق من قلب أهم المعالم التاريخية الخلابة بمنطقة اهرامات الجيزة.

حيث امتد السباق لمسافة تربو علي خمسة كيلو مترات وشرفه بالمشاركة البروفيسور مجدي يعقوب وبحضور هشام عكاشه رئيس مجلس اداره البنك ويحيي ابو الفتوح وداليا الباز  نائبا رئيس مجلس الادارة.

وبمشاركة حماسية وإقبال كبير من فريق عمل بنك أهل مصر من مختلف الفروع بمحافظات الجمهورية حيث شارك اكثر من 2000 من العاملين الذين لم يترددوا في المشاركة الفعلية في الحدث رغبة منهم في تخفيف آلام المرضي وبصفة خاصة الأطفال منهم حيث تمكن العاملون من الوصول الي مبلغ 5 مليون جنيه نتيجه كل كيلو متر قاموا باجتيازه ليصبح اجمالي تبرع البنك نتيجه لمجهودات ومساهمات فريق عمل البنك مبلغ 5 ملايين جنيه تم توجيهه لصالح مرضي مؤسسه مجدي يعقوب لجراحات القلب.

وقد سادت فاعليات الحدث جو تمتزج فيه روح المنافسه و الود و السعي لتقديم الخير لمستحقيه إضافة إلي التواصل بين كافه العاملين داخل بنك أهل مصر وهو ما يسعي البنك الأهلي المصري إلي تحقيقه بشكل مستمر.

وكان البنك الأهلي دائما ومنذ سنوات عديده مساندا لمؤسسه مجدي يعقوب في كافه التوسعات و التجهيزات التي تحتاجها وذلك ضمن مساهماته في دعم القطاع الصحي والتي يتم توجيهها لتغطي العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعده من المرضي والتي تضمن تلقيهم افضل مستوي ممكن من الخدمه الطبيه اللائقه والتي تتركز بشكل أساسي في تطوير و تجهيز عدد كبير من المستشفيات العامه والجامعية.

CNA– الخدمة الاخبارية

قد يعجبك ايضا