البنوك تعلن عن إتاحة فتح الحسابات للعملاء بدون رسوم حتى نهاية الشهر الجاري

قرر عدد كبير من البنوك العاملة بالسوق المحلية إتاحة فتح الحسابات للعملاء بدون مصاريف إدارية وبدون حد أقصى لفتح الحساب للعملاء الجدد وذلك حتى نهاية شهر اكتوبر الجاري.

كما أقرت البنوك تسهيلات أخرى بمناسبة يوم الادخار العالمي وفيما يلي تفاصيلها:

أولًا- البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري ، عن إتاحة فتح حسابات التوفير للعملاء مجانا معفاة من المصاريف الإدارية، وبدون حد أقصى لفتح الحساب للعملاء الجدد، وبصورة الرقم القومي فقط لمدة أسبوعين وحتى نهاية الشهر الجاري، وذلك للمشاركة في مبادرة البنك المركزي في يوم الادخار بهدف نشر الشمول المالي .

وتشمل الخدمات المقدمة للعملاء من البنك الأهلي المصري، مجانا في فعاليات الشمول المالي إصدار بطاقات خصم مباشر ومدفوعة مقدما دون مصاريف، بجانب إصدار المحافظ الإلكترونية.

ثانيًا- بنك مصر

قرر بنك مصر فتح الحسابات بدون رسوم وبدون حد أدنى للعملاء حتى نهاية شهر اكتوبر الجاري.

وأتاح البنك أيضًا إمكانية الحصول على بطاقة خصم فوري مجانا سواء كانت بطاقة ميزة او بطاقة الخصم الكلاسيكية.

وتابع أنه يمكن للشباب من 16 سنة وحتى 30 عام الحصول عبر بطاقة BM أو بطاقة GO مجانا.

كما يمكن للشباب الأقل من 16 سنة يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمة ضمن برنامج الشباب والتى تتمتع بالعديد من العروض والخصومات فى 15 مكان مختلف.

ثالثًا- بنك القاهرة

بدأ بنك القاهرة، الخميس الماضي ولمدة أسبوعين، إتاحة فتح حسابات التوفير للعملاء والشباب مجانا معفاة من المصاريف الإدارية، وبدون حد أقصى لفتح الحساب للعملاء الجدد، وبصورة الرقم القومي فقط لمدة أسبوعين .

وتشمل الخدمات المقدمة للعملاء من بنك القاهرة ، مجانا في فعاليات الشمول المالي إصدار بطاقات خصم مباشر ومدفوعة مقدما دون مصاريف، بجانب إصدار المحافظ الإلكترونية ، وذلك للمشاركة في مبادرة البنك المركزي في يوم الادخار بهدف نشر الشمول المالي .

ويتيح الحساب للعملاء العاديين والشباب ولكن يشترط وصاية أحد الوالدين في حال عمر الشاب أقل من 21 عاما:

رابعًا- بنك SAIB

أعلن بنك saib عن فتح حسابات للعملاء الجدد بدون رسوم او مصروفات وبدون أدني للحساب حتى نهاية أكتوبر الجاري.

كما أكد البنك أنه يمكن للعميل الاشتراك فى المحفظة الإلكترونية saib wallet مجانا حتى نهاية 31 أكتوبر 2020.

ويأتي ذلك تزامنا مع فاعليات اليوم العالمى للادخار فى ظل مبادرة الشمول المالى للافراد خلال الفترة من 15 أكتوبر وحتى نهاية شهر أكتوبر.

خامسًا- بنك QNB الأهلي

يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، كما تتيح فتح حساب توفير دون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

سادسًا- بنك الإمارات دبي الوطني

يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة للحصول على بطاقة خصم فوري مجانًا، تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2020.

سابعًا- البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إتاحة فتح حساب التوفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

ثامنًا- المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد أيضًا عن إتاحة فتح حساب جاري أو توفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار، وذلك في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

تاسعًا – البنك الأهلي المتحد

أتاح البنك الأهلي المتحد فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى للرصيد، إضافة إلى الاشتراك في المحفظة الإلكترونية مجانًا عبر أي فرع من فروع البنك حتى 31 من شهر أكتوبر الحالي.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة