“البورصة”: سريان عرض شراء أسهم “مرسيليا” حتى 9 ديسمبر

BORSA 3456

أعلنت البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، عن عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على العرض المقدم من شركة “أوميجا للتطوير العقاري“ بخصوص الرغبة في شراء حتى عدد 12 مليون سهم تمثل نسبة 20% من أسهم رأسمال شركة “مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري“، وبحد أدنى لتنفيذ عرض الشراء نسبة 20%، بسعر شراء 3 جنيهات للسهم .

وأضافت في إعلان للمتعاملين، أن فترة سريان العرض عشرة أيام عمل تبدأ من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2015 وحتى نهاية جلسة تداول، يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر2015 .

وأضافت أنه يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض، وعلى جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول، يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2015 .

وأضافت أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2015 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة