“التجاري الدولي” يطلق نظام جديد لاحتساب الفائدة على الودائع وحسابات التوفير

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB)- أكبر بنك قطاع خاص في مصر- عن إعادة هيكلة ما يقدمه لمختلف قطاعات الأعمال، والأفراد، والشركات، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، من منتجات وخدمات للارتقاء بالتجربة المصرفية لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل شريحة على حدة.

وتشمل أهم مزايا إعادة الهيكلة تحديد أسعار العائد على الودائع لأجل وحساب التوفير Saversبالجنيه المصري لكل قطاع، بغض النظر عن المبلغ طالما تم تحديد قطاع الأعمال المناسب للعميل لدى البنك.

ويُعد هيكل الأسعار الجديد الأول من نوعه في مصر، حيث يمنح العملاء تجربة بنكية استثنائية عبر احتساب العائد وفقًا لقطاع العميل بدلًا من المبلغ.

وتضمنت عملية إعادة الهيكلة تعديلات في تعريفات ومحددات كل قطاع من العملاء، لتزويد كل عميل بالعديد من الخيارات ومنحه أقصى استفادة من مزايا كل قطاع بما في ذلك، حجم الادخار والتمويل وإيرادات الشركات والمنشآت.

جدير بالذكر أن CIB هو أول بنك في مصر يقوم بهذه الخطوة، حيث قام بتصميم هيكل الأسعار الجديد لتوفير أسعار فائدة ملائمة لجميع العملاء من مختلف القطاعات وتعظيم القيمة الاستثمارية لمدخراتهم إلى جانب منحهم المزيد من المزايا الحصرية، بالإضافة إلى التركيز على تلبية احتياجاتهم البنكية وتعزيز علاقاتهم مع البنك.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة